facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قرارات بشأن دوام الفصل الأول في الأردنية


28-09-2020 01:25 PM

عمون - بناء على كتاب مجلس التعليم العالي المتعلق بدوام الطلبة خلال الفصل الدراسي الأول؛ قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية في جلسة عقدها اليوم برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة ما يلي:

أولا: تم تحديد المواد العملية التي ستدرس في الحرم الجامعة، وسيتم الإعلان عنها على مواقع الكليات المعنية.

ثانيا: تم تحديد امتحانات مواد التخصص التي ستجري في الحرم الجامعي، وهي عبارة عن امتحانين يتقدم الطلبة بأحدهما في منتصف الفصل والآخر في نهايته (الامتحان النهائي).

ثالثا: فيما يتعلق بالطلبة الذين لم يقدموا الامتحانات التصنيفية كون قبولهم تم بعد امتحانات العام الماضي؛ فقد وافق المجلس على السماح لهم بالتقدم لها مع الطلبة المستجدين للعام الدراسي الحالي 2020/2021، وسيتم الإعلان عن آلية التقدم لهذه الامتحانات ومواعيدها في حينه.

رابعا: إعفاء الطلبة الذين وافقت عمادة شؤون الطلبة على تقسيط رسومهم من غرامة تأخير التسجيل.

وعليه؛ تعتبر هذه القرارات قابلة للتغيير وفقا لما يستجد من قرارات لمجلس التعليم العالي في ظل الظروف الراهنة بسبب الوضع الوبائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :