facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





450 هدفاً لرونالدو في الدوريات الخمسة الكبرى


28-09-2020 02:03 PM

عمون - واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، كتابة التاريخ في عالم كرة القدم، من خلال تحطيم أرقام قياسية وتسجيل إنجازات فريدة.

وأحرز رونالدو هدفين في المباراة التي تعادل فيها فريقه يوفنتوس مع مضيفه روما أمس الأحد 2-2، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، ليحقق النجم البرتغالي رقما فريدا في سجلات كرة القدم.

وذكرت شبكة "سكواكا" العالمية المختصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، أن رونالدو رفع رصيده من الأهداف إلى 450 هدفا في الدوريات الخمسة الكبرى (إنجلترا، إيطاليا، إسبانيا، فرنسا، ألمانيا)، ليصبح بذلك أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

وسجل رونالدو أهدافه الـ450 في الدوري الإنجليزي، الذي لعب فيه مع مانشستر يونايتد بين العامين 2004 و2008، والدوري الإسباني الذي حمل فيه قميص ريال مدريد (2009-2018)، والدوري الإيطالي الذي ينشط فيه "الدون" منذ موسم 2018/2019.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :