facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انحسار الكتلة الحارة الجمعة


28-09-2020 04:05 PM

عمون - تتأثر المملكة بكتلة هوائية حارة نسبيا، عملت على ارتفاع درجات الحرارة يوم امس الأحد ويتوقع ان تستمر تأثيراتها حتى يوم الخميس بشدة متفاوتة من يوم لآخر، حيث يسود طقس حار نسبيا في عموم مناطق المملكة حتى يوم الخميس، وفق طقس العرب.

اعتبارا من يوم الجمعة، تبدأ الكتلة الهوائية الحارة نسبيا بالانحسار والابتعاد عن المملكة، وتنخفض درجات الحرارة لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويعود الطقس ليصبح خريفيا معتدلا خاصة في الجبال.

أماّ ليلاً، تنخفض درجات الحرارة مع انحسار الكتلة الهوائية الحارة نسبيا، ليسود طقس مائل للبرودة في الجبال والسهول، ومعتدلاً في باقي المناطق، مع ارتفاع في نسب الرطوبة السطحية وتشكل للغيوم المنخفضة فوق الجبال صباحاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :