facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يبدأ فرز توقيعات حجب الثقة من بارتوميو


28-09-2020 06:59 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، بدء إجراءات فرز التوقيعات من أعضاء النادي والتي تم جمعها بشأن حجب الثقة من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

وشكل فيكتور فونت المرشح لرئاسة برشلونة حملة قبل أيام لجمع توقيعات بهدف سحب الثقة من المجلس الحالي لبرشلونة، مستغلا الخسارة 2/8 أمام بايرن ميونخ، وطلب النجم ليونيل ميسي الرحيل.

وتنص اللوائح الداخلية لبرشلونة على أنه يجب على الحملة جمع 16.520 صوتا يطالب بعزل بارتوميو من منصبه، لكن الحملة وصلت لأكثر من 20 ألف صوت.

وأكد برشلونة أن عملية فرز الأصوات ستبدأ الثلاثاء.

وستستمر فترة فرز الأصوات مدة 10 أيام عمل؛ للتأكد من صحة التوقيعات كما هو مدرج في لوائح برشلونة، وإذا تم استيفاء الشروط بالتوقيعات، فسيتم الإعلان عن قبول طلب سحب الثقة.

وسيطلب من مجلس إدارة برشلونة الحالي تحديد وقت لعقد عملية التصويت على بقاء بارتوميو وجميع الأعضاء في غضون فترة لا تقل عن 10 أيام عمل، وإذا لم يكتمل النصاب القانوني لعدد الأعضاء المصوتين على حجب الثقة سيتم رفض الطلب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :