facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشتان تدريبيتان حول مهارات الحياة في إربد


28-09-2020 11:09 PM

عمون - نظم مركز شباب الوسطية، اليوم الاثنين، ورشة عمل تدريبية حول مهارات الحياة الاجتماعية، وذلك ضمن برنامج مهاراتي، الذي تنفذه مديرية شباب محافظة إربد ومنظمة اليونسيف وأجيال السلام.

وتناولت الورشة التي عقدت عن بُعد بحضور مجموعة كبيرة من أعضاء المركز ضمن الفئة العمرية من (16- 18 عاما)، مهارات الحياة الاجتماعية المختلفة ومنها "مهارة إدارة الذات، المهارات المعرفية، مهارات العمل المشترك، الثقافة المالية والابتكار الاجتماعي".

كما نظم مركز شابات كفرسوم، ورشة عمل تدريبية عن بُعد، حول المهارات الأساسية في الحياة، ضمن برنامج مهاراتي، بحضور مجموعة كبيرة من أعضاء المركز، وذلك بهدف تعزيز قدرات المشاركات في مهارات الحياة اليومية ومنها التواصل، واتخاذ القرار، إضافة الى العمل المشترك بروح الفريق الواحد.

وتحدث المدرب سليمان الزعبي حول المهارات الأساسية في الحياة ومنها "الاتصال والتواصل، فن الاصغاء، التفاوض وقبول الآخرين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :