facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل أراد فليك الضغط على إدارة بايرن ميونخ بالخسارة أمام هوفنهايم؟


28-09-2020 11:23 PM

عمون - قالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، اليوم الإثنين، إن هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ قد يكون أراد خسارة النادي البافاري أمام هوفنهايم في الجولة الثانية من الدوري الألماني.

وسقط بايرن ميونخ 1/4 أمام هوفنهايم الأحد، بعد أيام من فوزه 2/1 على إشبيلية الإسباني، في كأس السوبر الأوروبي.

وأثارت الخسارة الجدل بالنظر إلى نتيجة المباراة، والمستوى المذهل الذي يقدمه بايرن ميونخ، خاصة بفوزه 8/2 على برشلونة بدوري أبطال أوروبا، و8/0 على شالكة في افتتاح الدوري الألماني، حيث أنهى الموسم الماضي بتحقيق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخه.

ووفقا لتقرير ”بيلد“ فإن التشكيلة التي اعتمد عليها فليك أمام هوفنهايم تثير الشكوك حول رغبته في خسارة بايرن ميونخ، بهدف الضغط على إدارة النادي البافاري.

ولم يعتمد فليك على المهاجم المميز روبرت ليفاندوفسكي، وكينغسيلي كومان، وليون غوريتسكا، حيث أشركهم في الشوط الثاني، وهو أمر غير معتاد منذ تولي فليك تدريب بايرن ميونخ في نوفمبر الماضي.

ووفقا للصحيفة الألمانية الشهيرة فإن فليك يريد الضغط على إدارة بايرن ميونخ، لإبرام صفقات جديدة في السوق الصيفي الحالي، بعد رحيل تياغو ألكانتارا، وانتهاء إعارة ألفارو أودريوزولا من ريال مدريد، وإيفان بيريسيتش من إنتر ميلان، واقتراب رحيل خافيير مارتينيز.

وأشارت ”بيلد“ إلى أنه يتعين على حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ العمل على تلبية طلبات فليك، مع تبقي أسبوع على نهاية سوق الانتقالات الصيفي.

وقالت الصحيفة: ”يتعين على بايرن ميونخ التعامل مع 57 مباراة كحد أقصى في 254 يوما الموسم الحالي، إذا أراد الحفاظ عن الثلاثية. إنه أصعب جدول مباريات في التاريخ“.

وأضافت أن بايرن ميونخ يمتلك 14 لاعبا مميزا قادرين على تقديم مباريات كبيرة، لكنهم لن يكونوا قادرين على فعل ذلك طوال مباريات الموسم.

وأكملت بيلد ”قائمة بايرن ميونخ قليلة جدا لتكرار الفوز بالثلاثية أو الثنائية المحلية التي وضعتها إدارة النادي البافاري كهدف في كل موسم“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :