facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترامب يرد على نيويورك تايمز: دفعت ملايين


28-09-2020 11:55 PM

عمون - قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، إنه دفع "ملايين كثيرة من الدولارات كضرائب" وإنه يملك أصولا أكثر بكثير من الديون.

وفي سلسلة تغريدات على تويتر، رد الرئيس الأميركي على تقرير لصحيفة نيويورك تايمز يفيد بأنه لم يدفع سوى 750 دولارا من ضرائب الدخل الاتحادية في عامي 2016 و2017، بعد الإبلاغ لسنوات عن تكبد مشروعاته التجارية خسائر فادحة.

وقال ترامب: "لقد دفعت ملايين كثيرة من الدولارات كضرائب لكنني كنت، مثل أي أحد، مستحقا.. لإعفاءات الضريبية.. لدي ديون ضئيلة للغاية مقارنة بقيمة الأصول".

وأضاف الرئيس الجمهوري، الذي سيواجه منافسه الديمقراطي جو بايدن مساء الثلاثاء، في أول مناظرة رئاسية، أن لديه "أصولا استثنائية" وتفاخر ببيان مالي "مثير للإعجاب".

كانت نيويورك تايمز ذكرت أن ديون ترامب بلغت مئات الملايين من الدولارات وسط خسائر مزمنة لأعماله يستخدمها لتجنب دفع الضرائب.

وأضافت أنها حصلت على بيانات الإقرارات الضريبية التي تغطي أكثر من 20 عاما لترامب والشركات داخل مؤسسته التجارية.

وقالت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي إن ما ورد عن ديون ترامب يثير أسئلة متعلقة بالأمن القومي لأن المواطنين يستحقون أن يعرفوا لمن يدين بالمال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :