facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء المرحلة الاولى من مشروع بركة البيبسي في كانون اول


29-09-2020 09:44 AM

عمون - رجحت المدير التنفيذي للهندسة في أمانة عمان الكبرى المهندسة نعمة القطناني، أن تتقدم 7 شركات تأهلت لتنفيذ مشروع بركة البيبسي بعروضها المالية خلال 45 يوماً، مؤكدة أنه سيتم دراستها من قبل اللجنة الفنية المختصة للحصول على أفضل الأسعار.

وقالت المهندس القطناني إن المرحلة الأولى لتنفيذ مشروع بركة البيبسي للتخلص من المشكلة البيئية ستبدأ في شهر كانون الاول القادم بعد أن يكون العطاء قد أُحيل على أحد المقاولين.

وأضافت أن حل مشكلة بركة البيبسي ستكون بطريقة "الحفر بالأنفاق" ما استدعى أن يكون هناك ائتلافات بين الشركات المحلية والدولية كون هذه التقنية غير موجودة على المستوى المحلي، موضحة أن كلفة تنفيذ المشروع تبلغ 12 مليون دينار، منها 4 ملايين قرض التزمت به الحكومة، و8 ملايين منحة من برنامج التمويل للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :