facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية للمنشآت


29-09-2020 10:21 AM

عمون - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن إطلاق خدمات جديدة للمنشآت تمكنها من الاستفسار عن العاملين لديها المشمولين بالضمان الاجتماعي في اي شهر من الاشهر السابقة، منذ تاريخ شمول المنشأة ولغاية تاريخه.

وللاستفادة من هذه الخدمة، فيتوجب على ضابط ارتباط المنشأة الدخول على حساب المنشأة في الخدمات الالكترونية ومن ثم نافذة ' البيانات التفصيلية' ومن ثم الضغط على خانة ' الموظفون الفعالون' ومن ثم اختيار الشهر والسنة التي يرغب ضابط الارتباط الاستعلام عن المؤمن عليهم المشمولين في ذلك الشهر .

اما الخدمة الاخرى التي تم اطلاقها، فتتمثل بخدمة الاستعلام عن ' نواقص بيانات أجور كانون ثاني' والتي ستمكن ضباط الارتباط من استكمال هذه النواقص تجنباً لترتيب المزيد من الغرامات والفوائد . وللاستفادة من هذه الخدمة يتوجب على ضابط الارتباط الدخول على حساب المنشأة في الخدمات الالكترونية ومن ثم الضغط على ' البيانات التفصيلية' ومن ثم الضغط على خانة ' الرواتب غير المدخلة'.

كما اعلنت المؤسسة عزمها اطلاق المزيد من الخدمات الخاصة بالمنشآت خلال الايام والاسابيع القادمة على النحو الذي لا يلزم ضباط ارتباط المنشآت مراجعة اَي من فروع المؤسسة الا في حالات استثنائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :