facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غرامة "مليونية" لأكبر مدينة ترفيه أسترالية .. والسبب؟


29-09-2020 11:20 AM

عمون - فرضت السلطات الأسترالية غرامة قدرها 3.6 ملايين دولار محلي (2.55 مليون دولار أميركي) على شركة أسترالية تملك أكبر مدينة ترفيه في البلاد.

وجاءت الغرامة بسبب إخفاق المتنزه في اتباع إجراءات السلامة التي تحافظ على حياة الزائرين، الأمر الذي تسبب بمقتل أربعة أشخاص سنة 2016.

وكان رجلان وامرأتان قتلوا في حادثة تصادم في إحدى ألعاب المغامرات المائية في متنزه "دريم وورلد" الواقع على سواحل غولد كوست الأسترالية، وهي منطقة سياحية في شرق البلاد.

واعتبرت محكمة في كوينزلاند أن الشركة انتهكت قوانين الولاية في مجال إجراءات السلامة والوقاية الصحية، ما تصل عقوبته إلى 4.5 ملايين دولار أسترالي.

وفي بيان موجه للبورصة الأسترالية، أقرت شركة "أردنت ليجر"، صاحبة المدينة الترفيهية، بمسؤوليتها الكاملة عن الحادثة، مقدمة اعتذارها "من دون أي تحفظ".

وأشارت الشركة التي واجهت انتقادات بعدما حاولت إعادة فتح الموقع حتى قبل دفن الضحايا، إلى أن الإدارة الجديدة أجرت "مراجعة كاملة" لتدابير السلامة.

كما لفتت إلى أنها دفعت تعويضات إلى "أكثرية" العائلات والأشخاص المتضررين من جراء الحادثة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :