facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين بالضفة


29-09-2020 12:26 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء، 9 مواطنين فلسطينيين من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، كما هدمت مسكنين في خربة يرزا شرق طوباس وشردت قاطنيها.

وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران، مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، بزعم أنهم مطلوبون.

من جهة اخرى، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، مسكنين في خربة يرزا شرق طوباس وشردت قاطنيها، بحجة البناء غير المرخص.

وقال مجلس قروي خربة يرزا في بيان، إن قوة من جيش الاحتلال ترافقها آليات هدم إسرائيلية اقتحمت يرزا صباحا وحاصرت المنطقة قبل أن تشرع بهدم غرفتين سكنيتين لشقيقين، لافتا الى ان عمليات هدم وتدمير واسعة للمنشآت الزراعية والسكنية شهدتها خربة يرزا في الأشهر والسنوات الأخيرة، بهدف ترحيل سكانها والاستيلاء على أراضيها.

كما استولت قوات الاحتلال على سيارة تابعة لفضائية فلسطين وحاولت منع الصحفيين من تغطية الأحداث في المنطقة.

وأدانت هيئة الإذاعة والتلفزيون استيلاء الاحتلال على سيارة الهيئة، واعتبرته استهدافا مباشرا للإعلام الفلسطيني والعاملين فيه، وانتهاكا لحرية الاعلام.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :