facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توقيف ناشر فيديو يدعي تهريب الأمن لمطلوب خطير في جبل التاج


29-09-2020 02:08 PM

عمون - سحر القاسم - اوقف مدعي عام عمان علي الخضيري اليوم الثلاثاء، ناشر مقطع فيديو يدعي فيه قيام رجال الامن العام بتهريب مطلوب خطير في حي الطفايلة في منطقة جبل التاج، 7 أيام على ذمة التحقيق.

وكان مصدر أمني نفى هذه الاشاعة وتم ضبط ناشر الفيديو وتحويله للمدعي العام بتهمة تحقير رجال الامن العام ونشر فيديوهات، ولا زال التحقيق جار.

وكان نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ما اشيع حول الفيديو الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي ادعى ناشره قيام رجال الامن بتهريب احد المطلوبين في منطقة جبل التاج.

وقال الناطق الإعلامي إن الحادثة المعنية بالفيديو هي بالاصل بلاغ حول وجود مشاجرة بين شخصين في منطقة جبل التاج، ولدى وصول الدوريات للتعامل مع البلاغ لاذ احد الاشخاص بالفرار بعد تمكنه من الصعود الى سطح احدى العمارات والفرار الى عمارة اخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :