facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز يترأس اجتماعا للفريق الاقتصادي


29-09-2020 06:14 PM

عمون - ناقش الفريق الاقتصادي خلال الاجتماع الذي عقده الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أبرز التحديات التي تواجه القطاعات الاقتصادية واثر جائحة كورونا على هذه القطاعات.

واستمع الفريق الاقتصادي الى ايجاز قدمه رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني حول خطط وبرامج الهيئة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات التي تحرك عجلة الاقتصاد وتوفر فرص العمل للأردنيين، لافتا الى وجود مصفوفة مشاريع وفرص استثمارية سيتم الترويج لها داخليا وخارجيا.

واكد الفريق الاقتصادي أهمية ايجاد الآليات اللازمة للتعامل مع التحديات والصعوبات التي تواجه بعض الاستثمارات والعمل على ايجاد حلول بما يساعد على استمرارها والانتهاء منها.

واشار رئيس هيئة الاستثمار بهذا الصدد، الى أن الهيئة اوجدت مديرية متخصصة لمتابعة شؤون الاستثمار والعمل على حل اية مشكلات تواجه المستثمرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :