facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يستعيد ريال مدريد أفضل نسخة من هازارد؟


29-09-2020 06:44 PM

عمون - بعد فترة طويلة من الغياب وفي ظل الانتقادات الكبيرة، عاد البلجيكي إيدين هازارد إلى قائمة ريال مدريد، التي تستعد لمواجهة بلد الوليد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتواجه الفريقان، غدًا الأربعاء، على ملعب ”ألفريدو دي ستيفانو“.

وكان زيدان قال عن مدى جاهزية النجم البلجيكي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ”عودته قريبة وهو مستعد بالفعل، ويتدرب جيدًا مع الفريق، لكننا نعلم أنه لم يتدرب كثيرًا، وسنرى لاحقًا متى يمكنه المشاركة“.

ريال مدريد جمع 4 نقاط خلال مباراتين في الليغا، حيث انتهت مباراته الأولى في الموسم بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد، قبل أن يحقق الفوز بنتيجة 3-2 أمام ريال بيتيس في المباراة الثانية.

غضب الجماهير

ونال هازارد الفترة الماضية العديد من الانتقادات، التي انتقلت بدورها لإدارة الميرنغي برئاسة فلورنتينو بيريز؛بسبب الإصابات التي تضرب اللاعب الذي لم يقدم حتى الآن ما يشفع له لدى الجماهير.

ولم يسجل هازارد أي هدف منذ هدفه الأخير ضد غرناطة في الخامس من شهر أكتوبر العام الماضي، وهو أمر أثار غضب بعض جماهير ريال مدريد على منصات مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب أهمية اللاعب التي كانت متوقعة داخل الفريق.

هازارد شارك الموسم الماضي في 22 مباراة مع ريال مدريد، سجل هدفًا وصنع 7 في كل المسابقات، وغاب عن 24 مباراة بسبب الإصابات المتكررة.

هازارد عانى بشدة من الإصابات في الموسم الماضي، وهو موسمه الأول مع ريال مدريد، حيث تعرض للإصابة في الكاحل الأيمن مرتين، وغاب عن جزء كبير من موسم 2019-2020، بعدما اضطر في فبراير الماضي للخضوع لعملية جراحية لإصلاح الأمر.

ويطمح ريال مدريد لاستعادة أقوى نسخ النجم البلجيكي في موسم 2020-2021 في سعيه للحفاظ على لقب الليغا، الذي حققه على حساب برشلونة الموسم الماضي.

اعتراف اللاعب

اعترف هازارد بنفسه أن الموسم المنقضي كان الأسوأ له طوال مسيرته، وتعهد أن يظهر بشكل مغاير في الموسم الجديد.

وجهز ريال مدريد طوال الفترة الماضية خطة لعودة هازارد الحقيقي، تكمن في عمله بشكل جاد مع المعد البدني للفريق دوبونت.

هجوم من الصحافة

ورغم أن صحيفة ”آس“ الإسبانية دائمة الوقوف بجانب ريال مدريد، لكن الصحفي المعروف بدعمه وتشجيعه ريال مدريد بجنون، توماس رونسيرو، شن هجوما على هازارد في مقال له، بعنوان: ”هازارد.. غيابك أصبح مزحة سخيفة“.

وقال خلال المقال: ”لقد أغرمنا بهازارد عندما كان يلعب في تشيلسي، بفضل مهاراته ومراوغاته الساحرة والكرة الممتعة التي يلعبها، والتي لم نرَ له شيئا منها للأسف في ريال مدريد، حتى عندما ترغب بمشاهدة مقاطع عن موهبة البلجيكي فعليك مشاهدة فيديوهاته وهو يرتدي القميص الأزرق فقط“.

وأضاف: ”كل ما عرفناه عن هازارد وهو يرتدي القميص الأبيض أنه يعاني من إصابة مزمنة وكاحله معرض للخطر بأية لحظة، يا إلهي كم أشعر بأننا خدعنا وكم أنا محبط من عدم جديته“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :