facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفايز ينعى سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت


29-09-2020 06:50 PM

عمون - نعى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، اليوم الثلاثاء، سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الذي توفي اليوم، وقال ان الامتين العربية والاسلامية والانسانية جمعاء فقدت برحيله أميرا انسانا انحاز على الدوام الى جانب الحق والعدالة ودافع عنهما بقوة وصلابة.

واضاف الفايز "اننا نتقدم بأحر التعازي والمواساة لذوي الفقيد الكبير وأسرته الكريمة والحكومة الكويتية والشعب الكويتي الشقيق ولكافة الزملاء في مجلس الأمة الكويتي" مبينا انه بوفاة سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح نكون قد فقدنا أميرا عروبيا قوميا ترك بصمات كبيرة في خدمة الانسانية وقضايا امتنا العادلة ونكون قد فقدنا الأمير الانسان الذي بسط عطفه وخيره في أرجاء المعمورة.

واضاف رئيس مجلس الاعيان ان المرحوم باذن الله تعالى سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح كان على الدوام في مقدمة المدافعين عن كرامة أمتنا وعزتها، وعن قضاياها العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وحق شعبها في اقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني.

ودعا الفايز، الله عز وجل ان يتغمد فقيد الأمة سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه وان يلهم ذويه وأسرته والشعب الكويتي الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :