facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دراسة: تدني نسبة الوفيات بكورونا بين الأطفال


29-09-2020 08:11 PM

عمون - أكدت دراسة للسلطات الصحية في الولايات المتحدة تدني نسبة الوفيات للأطفال المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد.

وبحسب مصادر وزارة الصحة الأميركية، فقد سجلت الولايات المتحدة رسميا 277285 إصابة و 51 وفاة بفيروس كورونا بين لدى الأطفال في فئة 5 - 17 عاما منذ آذار الماضي.

وتقول الدراسة، بين الأول من آذار الماضي وحتى 19 أيلول بلغت نسبة الوفيات المؤكدة بالفيروس لدى الأطفال في سن الدراسة في الولايات المتحدة 018ر0 بالمئة، مشيرة الى عدم خضوع هذه الإصابات لأي اختبارات، في حين تؤكد الأرقام الجديدة أن نسبة الوفيات الفعلية جراء كورونا متدنية للغاية لدى أفراد هذه الفئة العمرية مقارنة مع البالغين وبالأخص مع المسنين. وتأتي أهمية هذه الدراسة في وقت تستعد فيه المدارس لاستقبال الطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :