facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





غوغل تختبر وضع القيادة الجديد لخرائطها في أندرويد


29-09-2020 08:31 PM

عمون - يعتبر ”غوغل ماب“ أفضل تطبيق للخرائط والملاحة، كما تواصل شركة البحث العملاقة تحديثه من آن لآخر، وفي الوقت الحالي، تقوم ”غوغل“ بطرح ميزة جديدة لبعض المستخدمين.

وحسب تقرير لموقع ”أندرويد بوليس“، فإن غوغل تختبر تغييرا جديدا في واجهة المستخدم لتطبيق ”غوغل ماب“، حيث توفر واجهة ”Car Mode“ الذي سيحل محل واجهة التنقل الحالية في السيارة، وتتضمن واجهة المستخدم الجديدة عناصر من تطبيق ”أندرويد أوتو“ الموجود على ”غوغل ماب“، مثل المفاتيح والشاشة الرئيسية.

بينما تظل شاشة الخريطة الرئيسية والتنقل دون تغيير، بما في ذلك اختصار التحكم بالموسيقى في الأسفل، ونستطيع أن نلاحظ الآن وجود مفتاحين، يعرض الأيسر ميكروفونا ينشط مساعد غوغل ويعرض الأيمن مفتاح القائمة التي ستفتح شاشة جديدة.

وأظهرت صور شاشة مسربة للميزة الجديدة، التي شاركها ”أندرويد بوليس“، شريطا للتنقل به ثلاثة أزرار كبيرة، تضمن مساعد غوغل و“غوغل ماب“ وشاشة رئيسية، لمساعدة المستخدمين على التركيز أكثر على قيادتهم بدلا من هواتفهم.

ووفقا للتقرير، فإنه من خلال الشاشة الرئيسية، يمكن للمستخدم الوصول إلى أي مكالمات ومراسلات أو حتى التطبيقات، كما يمكن عرض تطبيقات مثل Google Podcast وYouTube Music وSpotify وTelegram، وفي الوقت نفسه، يعرض خيار المكالمات الموجود أسفل الشاشة الرئيسية أحدث ثلاث جهات اتصال، في حين يتم حاليا اختبار وضع Car Mode الجديد لتطبيق ”غوغل ماب“ لمستخدمي أندرويد، وقد يتم طرحه قريبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :