facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جونسون يحذر من فقدان المزيد من الوظائف


29-09-2020 08:49 PM

عمون - حذر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من احتمال فقدان المزيد من الوظائف، في الوقت الذي تستعد فيه بريطانيا لمواجهة ارتفاع معدلات البطالة في ظل التداعيات الاقتصادية لوباء كورونا.

وأشار جونسون في خطاب حول المهارات والتعليم اليوم الثلاثاء الى ما قاله قال وزير الخزانة ريشي سوناك، "لا يمكننا، للأسف، الحفاظ على كل وظيفة"، مضيفاً "ما يمكننا أن نقوم به هو إعطاء الناس المهارات اللازمة لإيجاد وخلق وظائف جديدة من خلال برنامج مهارات".

وأشار رئيس الوزراء إلى أن برنامج المهارات سيتيح للبالغين الذين ليس لديهم مؤهلات الفرصة لأخذ دورات جامعية مجانية تحظى بتقدير أصحاب العمل مع قروض مرنة لدورات أخرى.، وسيضمن البرنامج أيضاً أن يكون لدى "الجميع فرصة للتدريب وإعادة التدريب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :