facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشباب وشومان تبحثان إنشاء مكتبة نوعية في الزرقاء


29-09-2020 08:51 PM

عمون - بحث وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، والرئيسة التنفيذية لمؤسسة عبد الحميد شومان فالنتينا قسيسية، إنشاء مكتبة نوعية تمثل مركزا مجتمعيا لجميع الفئات العمرية، وتقدِم برامج ثقافية وعلمية للشباب.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الوزارة، استمع البريزات وقسيسية خلال زيارة اليوم الثلاثاء الى مركز شباب وشابات حي الامير محمد في محافظة الزرقاء لشرح مفصل من رئيسة المركز عن البرامج والمبادرات والأنشطة التي تقدمها للرواد على الصعيدين البرامجي والمجتمعي.

واكد البريزات اهمية الانفتاح وعقد الشراكات مع القطاعين العام والخاص، بهدف تعزيز مفهومي التشاركية والتعاون، لايجاد برامج وافكار نوعية تهدف الى تقديم كل ما هو جديد لخدمة الشباب.

من جهتها اشادت قسيسية بالجهود التي تبذلها الوزارة في دعم وتمكين الشباب، خصوصا على الصعيدين المعرفي والريادي، من خلال تأهيلهم وتزويدهم بجميع المهارات والبرامج ليكونوا قادرين على معرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وبينت إن المؤسسة ستعمل مع الوزارة من خلال المكتبة على تنفيذ برامج ثقافية ومجتمعية تنمي لدى الشباب مداركهم المعرفية، وتعزز جوانب الإبداع والابتكار، بالإضافة الى دعم الشباب المبدعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :