facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فالنسيا يفك "عقدة الأرض" على حساب سوسيداد


29-09-2020 10:48 PM

عمون - تخلص فالنسيا من عقدة الفوز خارج ملعبه، وحقق انتصاره الأول بعيدا عن ملعب "ميستايا" في آخر 13 مباراة له بالدوري الإسباني، وذلك على حساب مضيفه الباسكي ريال سوسيداد، 1-صفر، الثلاثاء، في افتتاح المرحلة الرابعة، مما سمح له بتصدر الترتيب مؤقتا.

ودخل فريق "الخفافيش" إلى اللقاء مع ريال سوسيداد على خلفية هزيمة وفوز في المرحلتين الماضيتين، وفشل في العودة بالنقاط الثلاث في 12 مباراة متتالية خارج ملعبه، وتحديدا منذ تغلبه على ليفانتي 4-2 في 7 ديسمبر 2019.

لكن فالنسيا تمكن من فك هذه العقدة بفضل هدف وحيد سجله الأوروغوياني ماكسي غوميس في الدقيقة 75، بعد عرضية من خوسيه غايا، رافعا رصيد فريق المدرب خافي غارسيا إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتا، بفارق نقطة أمام خصمه المقبل ريال بيتيس الذي يلتقي لاحقا مع مضيفه خيتافي.

وفي المقابل، تجمد رصيد سوسييداد الذي اعتقد أنه أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع عبر الفرنسي روبان لو نورمان، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد الاحتكام لتقنية الفيديو "الفار"، عند 5 نقاط بعد تلقيه هزيمته الأولى للموسم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :