facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسائل انتخابية من القلب


أ.د.محمد طالب عبيدات
30-09-2020 02:46 AM

الرسائل الإنتخابية موجهة للناخبين والمترشحين والهيئة المستقلة للإنتخاب والأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة كافة والقطاع الخاص:

1. إلى الناخبين الكرام: المشاركة بالإنتخابات أولاً باختياركم الأفضل والأكفأ والأقوى والأقدر على تحمّل المسؤولية الوطنية. فانتخابكم للنيابة وربما للحكومة البرلمانية؛ والحفاظ على الأمن والنظام ومقدرات الوطن والعملية الإنتخابية؛ "إنّ خير من إستأجرت القوي الأمين"؛ وكيفما تكونوا يولّى عليكم، فاختياركم يعكس صفاتكم؛ ونريد برلماناً تقبلون به، لا برلماناً تسعون لتغييره بعد فرز أصواته! وأرجوكم تحكيم ضمائركم وعقولكم لا عواطفكم أو مشاعركم، وأن تتقوا الله في هذا الوطن"!

2. إلى المترشحين الكرام: التفاؤل بالنجاح وقبول النتيجة "والقدرية" مهما كانت؛ والتنافسية وبروح رياضية شريفة؛ "الناجحون النواب" عليكم تحكيم ضمائركم في خدمة الوطن والمواطن وتطبيق برامجكم الإنتخابية على أرض الواقع؛ ورسوبكم لا يعني عدم كفاءتكم ولكن يعني حصولكم على أصوات أقل من المنافس، فهذا حال الديمقراطية.

3. إلى الهيئة المستقلة للإنتخابات: شكراً من القلب على جهودكم الرائعة لأجل إدارة الإنتخابات؛ وإجراءات الشفافية والنزاهة كالعادة مطلوبة وفق القانون.

4. الأجهزة الأمنية ووزارات ومؤسسات الدولة: جهودكم المخلصة كالعادة للحفاظ على الأمن وسير عملية الإنتخابات مقدّرة عند كل أردني شريف؛ وتقديم اللوجستيات باقتدار شيء يشار له بالبنان.

بصراحة: الإنتخابات في زمن كورونا لها محدداتها وتحدياتها؛ لكن التنافسية الشريفة والديمقراطية الحقّة ديدنا في ذلك؛ ونتطلّع إلى قبول النتائج مهما كانت بروح رياضية ومواطنة شريفة؛ ونتمنى للجميع من القلب كلّ التوفيق والسداد والنجاح، والخيرة فيما سيختاره الله تعالى

صباح الوطن الجميل




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :