facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرار حكومي منتظر حول عودة المدارس


30-09-2020 08:26 AM

عمون - من المنتظر أن تصدر الحكومة اليوم الاربعاء قرارها بشأن عودة الطلبة الى مدارسهم بعد توقف دام 14 يوما منذ تفشي وباء كورونا ووصول الى المملكة الى مرحلة الانتشار المجتمعي.

وأكد وزير التربية والتعليم أن قرار الوزارة سواء بتمديد تعليق دوام المدارس والاكتفاء بدوام طلبة الصفوف الثلاثة الاولى وطلبة التوجيهي، او عودة كافة الطلبة الى الدوام سيعلن اليوم الاربعاء، حيث تنتهي مدةقرار تعليق الدوام 14 يوما.

وكانت أمين عام الوزارة للشؤون الادارية نجوى قبيلات كشفت الثلاثاء عن سيناريوهات ثلاثة لعودة الطلبة الى المدارس.

وقالت قبيلات إن السيناريو الأول يكون بعودة صفوف طلبة رياض الأطفال وحتى الرابع، ومن الصف العاشر حتى الثانوية العامة، ويتم تعطيل الطلبة من الصفوف الخامس حتى التاسع.

أما السيناريو الثاني يكون بعودة الطلبة من الصفوف الخامس وحتى الصف التاسع وأن يقتصر ذلك على المواد الأساسية، وتقليل وقت الحصص.

أما السيناريو الثالث هو عودة جميع الطلبة، ويكون التدريس بنظام التناوب.

وأوضحت قبيلات، أن عودة الطلبة لمقاعد الدراسة في جميع السيناريوهات يترك فيها الأمر لولي أمر الطالب، حول إرسال أبنائه إلى المدرسة أو بقائهم بالتعليم عن بعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :