facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ومات "الحكيم" .. رحمه الله


شحادة أبو بقر
30-09-2020 09:58 AM

(ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام) صدق الله العظيم.

رحل سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر أمير دولة الكويت عن هذه الدنيا الفانية وودعها مأسوفا عليه كثيرا, ليس من شعبه وحسب, وإنما من كل عربي وكل مسلم وإنسان عرف المغفور له بإذن الله, شخصيا, أو عن بعد شأنه شأن سائر قادة دول الكوكب.

للأمانة, زرت الكويت الشقيقة مرتين , مرة بدعوة من وزارة الإعلام, والثانية ضمن وفد رسمي, ولكم لمست في هذا البلد العزيز مدى حب الشعب للامير المرحوم, وإحترامه له شخصيا ولأسرته الكريمة الحاكمة, فالأخوة الكويتيون الأحرار يختلفون وتتباين بينهم الآراء برلمانيا وسياسيا, ولكن, عندما يظهر أمير البلاد في المشهد, تتجلى الحكمة على أصولها, فالكويتيون وجميعا, هم أبناؤه وهو والد الجميع الواجب تقديره وإحترامه.

أنا على يقين من أن جميع العرب يشاطرون الشعب الكويتي اليوم حزنه على نبع الحكمة الذي مضى راضيا مرضيا عنه بإذن الله . والبركة في خلفه الصالح سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح , لمواصلة قيادة الكويت الشقيقة بمنهجية الحكمة ذاتها نحو المزيد من التقدم والإزدهار .

رحل نبع الحكمة والإنسانية عن هذه الدنيا الفانية , ويقينا فنحن في الأردن الأكثر تأثرا لرحيله , خاصة ونحن نحظى في هذا البلد العربي الشقيق من لدن شعبه وقيادته , ببالغ المودة والإحترام لنا قيادة كريمة وشعبا كريما .

نعزي أشقاءنا الكويتتين الكرام , ونترحم على روح فقيد الأمة غفر الله له وأسكنه جنته , ونتمنى للكويت دوما السلامة من كل شر , والسير بقوة على درب التقدم والرخاء والمنعة بإذنه تعالى . والله من وراء قصدي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :