facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط 15 كغم حشيش داخل طرد وارد عبر المطار والقبض على مستورديه


30-09-2020 10:17 AM

عمون - ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 15 كغم من مادة بودرة الحشيش الصناعي داخل طرد وارد عبر مطار الملكة علياء الدولي، وتمكنت من القاء القبض على شخصين تورطا باستيراد تلك المواد المخدرة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن معلومات وردت لكوادر ادارة مكافحة المخدرات العاملة داخل مطار الملكة علياء الدولي حول وجود طرد مشبوه وارد للمطار على أنه يحوي مواد تجميل، حيث جرى التحفظ على الطرد فور وصوله وبتفتيشه وفق الاصول القانونية تبين انه يحوي على 15 كغم من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة.

واضاف الناطق الاعلامي انه على الفور وبالتزامن مع تفتيش الطرد تحركت قوة امنية للمكان والقت القبض على شخصين تورطا باستيراد تلك الكمية من المواد المخدرة، وبوشرت التحقيقات معهما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :