facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمسية شعرية في بيت الشعر بالمفرق


30-09-2020 11:27 AM

عمون - أقيمت مساء الاثنين 28/9/2020 أمسية شعرية لشاعرين من أبناء محافظة المفرق، الشاعر محمد خليف العنزي والشاعر محمد حمدان العنزي.

وادار الأمسية نائب مدير بيت الشعر الشاعر خالد الشرمان الذي استهل تقديمه بالأمل وبالقصيدة وبالدعاء لرب العزة أن يزيل عن الامة غمة كورونا التي أرهقت العالم، وبعد التقديم للشاعرين استهل محمد خليف العنزي القراءات فقدم مجموعة من قصائده بأسلوبه الرصين البهي الجذاب ، ومحمد خليف من الشعراء المجيدين والمجددين على مستوى النص يصوغه ويتفنن في إخراجه بطريقة تميزه عن غيره.

الشاعر محمد حمدان العنزي الذي خلط الغزل الحسي بالفلسفة وبتساؤلات الإنسان عن رحلة الوجود ومعاناة رحلة الإنسان، وصاغهن جميعا بطريقة خاصة، فقد قدم مجموعة من قصائده التي حلق بها مع الحضور فأخذهم لبحيرة الدهشة.

والجدير بالذكر ان مبادرة بيوت الشعر قد أطلقها حاكم إمارة الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لإنشاء الف بيت للشعر في الوطن العربي ، ومن حسن الطالع ان كان بيت شعر المفرق هو اول ببت تم إنشاؤه ضمن هذه المبادرة العربية .

وحضر جمهور بيت الشعر الأمسية ضمن الالتزام بالشروط المطلوبة وضمن أوامر الدفاع الصادرة عن الحكومة في ظل جائحة كورونا، كما أنه كانت فضائية الشارقة بالمكان وقام فريقها بعمل التغطية الإعلامية المتلفزة، ويستمر بيت الشعر برفع لواء القصيدة لتبقى الكلمة على المدى منارة تشع على بحر الحياة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :