facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمديد التعليم عن بعد اسبوعين اضافيين وتناوب الصفوف الثلاثة الاولى


30-09-2020 04:40 PM

عمون - أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي أنه في ضوء تطور الوضع الوبائي في المملكة وحفاظا على صحة الطلبة والمعلمين، فقد تقرر اعتبارا من الأحد، الاستمرار بالسياسة الحالية في دوام طلبة الصفوف من رياض الأطفال حتى الثالث والتوجيهي لمدة أسبوعين في كافة المدارس، وفقا لنظام التناوب بالأيام.

وقال إنه سيتم تقسيم طلبة الشعبة الواحدة ضمن بروتوكول اعادة فتح المدارس، بحيث يتم تقسيم الدوام المدرسي بين الطلبة مع التركيز مع المواد الأساسية.

وأضاف أنه سيستمر تعلم الطلبة من الصفوف من الرابع حتى الحادي عشر عن بعد لمدة أسبوعين، ويستمر داوم الهيئات التدريسية لمتابعة تعلم الطلبة.

وبين أن التعلم عن بعد سيبقى معززا، لافتا إلى أن الوزارة ستراقب مدى التزام بتنفيذ البروتوكول من لبس الكمامات والتباعد، ولن يتم التهاون بأي مخالفة، مع الاستمرار بتعليق دوام أي مدرسة والتحول الكامل للتعلم عن بعد عند ظهور أي اصابة بالمدرسة.

وأشار إلى أنه سيتم ايقاع الغرامات واغلاق المدارس عند عدم الالتزام بالبروتوكول الصحي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :