facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المؤتمر الوطني للشباب يختتم دورة التميز الإداري وتحديد الأهداف


30-09-2020 05:11 PM

عمون - من أمجد الكريمين - اختتمت أعمال الدورة التدريبية حول التميز الإداري وتحديد الأهداف والتي قدمتها أكاديمية ثري أم انترناشيونال / مصر كمنحة تدريبية للمشاركين في المؤتمر الوطني للشباب.

وتطرقت الدورة التي قدمها الدكتور جاسم المطيري الخبير الدولي إلى العديد من المواضيع والمفاهيم الإدارية الحديثة التي أثرت المعرفة لدى المشاركين من الشباب وأكسبتهم مهارات التميز الإداري مما سيعزز من قدراتهم إلى نحو من الريادة والتفكير الإبداعي.

رئيس المؤتمر الوطني للشباب د. محمد البدور ثمن للأكاديمية وهيئتها العلمية دورهم في رفد شباب الأردن بمزيد من المعرفة والعلوم التي تعزز من حضورهم المتميز في الحياة العملية وفي مؤسساتهم مما يدفع بهمم الشباب إلى مزيد من الريادة وتحقيق الانجاز في حياتهم العامة.

ونوه إلى مزيد من دورات التغذية الفكرية التي سيستفيد منها شباب المؤتمر وبتعاون مستمر مع العديد من الأكاديميات العالمية والمراكز الفكرية الدولية.

وشارك في هذه الدورة التي انعقدت من خلال تقنيات الاتصال الرقمي عددا من القيادات الشبابية العربية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :