facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاء تمهيدي بين المعهد الضريبي واتحاد المدربين العرب


30-09-2020 05:20 PM

عمون - عقد ظهر الاربعاء، لقاءً تمهيديا في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في مكتب مستشار المدير العام موسى الطراونة وبمباركة من المدير العام الدكتور حسام أبوعلي، جمع رئيس اتحاد المدربين العرب/ رئيس جمعية المدربين الأردنيين الدكتور يونس الخطايبة ومدير المعهد الضريبي الأردني الدكتور ناصر الخطيب وبحضور المستشار الضريبي عيسى الحياري من تجمع مستشاري الضرائب الأردنيين.

وبحث اللقاء إمكانية سبل التعاون بين اتحاد المدربين العرب والمعهد الضريبي الأردني بما يحقق الأهداف التي يطمح إليها المعهد الذي تأسس قانونياً بمقتضى نظام التنظيم الإداري رقم (136) لسنة 2019.

والجدير بالذكر أنه قد صدر مؤخراً تعليمات رقم 5 والمتعلقة بمهام المعهد الضريبي بموجب المادة رقم 7أ من نظام التنظيم الإداري لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات رقم 83 لسنة 2016 وتعديلاته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :