facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يعلن إصابة هازارد


30-09-2020 05:46 PM

عمون - أعلن نادي ريال مدريد، عن إصابة جديدة للبلجيكي إيدين هازارد، والذي كان يستعد لظهوره الأول هذا الموسم مع ”الميرنغي“، مساء الأربعاء، ضد بلد الوليد، في الجولة الرابعة للدوري الإسباني.

وقال النادي في بيانه الرسمي: ”بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إيدين هازارد، من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تبين أنه يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى، وسيتم تقييم تطور حالته“.

وقال الصحفي ميغيل أنخيل دياز، من إذاعة ”كوبي“، إن ”هازارد تعرض لإصابة عضلية في ساقه اليمنى، وكاحله في وضع مثالي، لكنه خرج من قائمة الفريق المستدعاة ضد ريال بلد الوليد“.

وأضاف: ”ربما يغيب هازارد عن مباراة الكلاسيكو في (كامب نو)، والتي من المتوقع أن تلعب إما في 26 أو 27 تشرين أول“.

وامتدت فترة غياب هازارد عن ريال مدريد، لنحو 6 أشهر، قطعتها -فقط- مشاركته في بعض الدقائق بنهاية الدوري الإسباني، وأمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ريال مدريد قد لعب مباراتين في الدوري الإسباني هذا الموسم ليتعادل في الأولى أمام ريال سوسييداد ويفوز بالثانية أمام ريال بيتيس، وتعد مواجهة بلد الوليد هي الأولى على ملعبه بعد مباراتين في الخارج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :