facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الترخيص تعلن عن تعديل موقع وجود محطاتها المتنقلة


30-09-2020 06:27 PM

عمون - أعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الأمن العام عن تعديل موقع وجود محطات الترخيص المتنقلة في لواء بني كنانة وقضاء الأزرق ليوم غد الخميس.

واصبحت المواقع الجديدة بلواء بني كنانة في بلدية اليرموك الجديدة بمنطقة السيلة، وموقع المحطة في قضاء الازرق/ الأزرق الشمالي في حديقة البلدية مقابل قصر الأزرق الأثري.

وأكدت الإدارة أن المحطة ستكون في لواء البترا في الموقع المعلن عنه سابقا بمكتب الأشغال العامة.

وكانت الإدارة أعلنت يوم الاثنين الماضي مواعيد وأماكن وجود محطات الترخيص المتنقلة في مناطق الأزرق وبني كنانة والبترا، داعية المواطنين القاطنين في هذه المناطق إلى الاستفادة من خدمات الترخيص المتنقلة يومي الأربعاء والخميس المقبلين من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهرا.

وذكرت إدارة الترخيص أن المحطات المتنقلة تقدم معظم خدمات الترخيص كتجديد ترخيص المركبات ونقل الملكية ورهن المركبة، بالإضافة لإصدار بدل تالف لجميع أنواع الرخص وإصدار الوكالات العدلية وغيرها من الخدمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :