facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تصميم جديد من "واتساب"


30-09-2020 07:25 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عالمية أن منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتساب" طرحت تصميما جديدا كليا، يمكنه أن ينقذ هواتف المستخدم من فخ الإبطاء.

ونشر موقع "تايمز نيوز ناو" تقريرا يشير فيه إلى تصميم "واتساب" الجديد، والذي يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين في التطبيق.

ورغم أن التحديث الجديد لا يزال تجريبيا لعدد محدود من المستخدمين عبر نسخة "بيتا" على نظام تشغيل "أندرويد"، إلا أنه متوقع أن يتم دعمه لكل مستخدمي "واتساب" في الفترة المقبلة.

ويقدم تحديث "واتساب" إصلاحات تحسينات، إلى جانب واجهة مستخدم وأدوات جديدة كليا للتخزين.

ويعيد تطبيق "واتساب" تصميم قسم استخدام التخزين بالكامل، وقسمه إلى ثلاثة أجزاء.

يحتوي القسم الأول على شريط تخزين حديث لفهم جزء المساحة، التي تشغلها ملفات الوسائط الخاصة بك، بينما يساعد القسم الثاني على مراجعة جميع الملفات المشتركة لحذف الوسائط غير الضرورية، بحيث يمكن للمستخدمين تحرير مساحة على هواتفهم.

أما القسم الثالث، من ناحية أخرى، يتكون من محادثاتك، حيث يحصل المستخدمون أيضًا على خيار للبحث عن محادثة معينة في القسم الأخير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :