facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية تعلن رابطاً للمقبولين في البرنامج الموازي


30-09-2020 07:58 PM

عمون - أعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية الدكتور أشرف العدوان أن اجراءات استكمال القبول للطلبة المرشحين في كليات الجامعة بالبرنامج الموازي الدفعة الأولى ستكون الكترونية بالكامل ولا حاجة لمراجعة الجامعة لاستكمالها.

وقال العدوان إنه لا حاجة لمراجعة الجامعة وسيتم ارسال رسالة نصية لكل طالب تم ترشيحه للقبول بالموعد المحدد للدخول الى نظام القبول الذاتي وتسديد الرسوم علما بأن آخر موعد للتسجيل ودفع الرسوم يوم الأحد 2020/10/4 الساعة 4 عصراً وبخلاف ذلك سيعتبر الطالب مستنكفاً ويفقد حقه في المقعد.

ولفت العدوان إلى أن القوائم المعلنة لا تتضمن الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة الأجنبية (البريطانية والأمريكية والسويسرية) وسيم الإعلان عن اسماء الطلبة المقبولين بعد إكتمال نتائجهم.

وبين أنه سيتم الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة في السنوات السابقة والطلبة الفلسطينيين (من غير أبناء الأردنيات) في الدفعات القادمة.

وللدخول إلى موقع القبول الذاتي بعد إستلام الرسالة النصية اضغط هنا

لطباعة النموذج الخاص بالطلبة المقبولين في تخصصات كلية علوم الرياضة اضغط هنا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :