facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحظر الشامل وعودة الجيش هما الحل


شحادة أبو بقر
30-09-2020 10:10 PM

دخلنا مرحلة الخطر ولا مجال لإنكار أو مكابرة بالمحسوس، فالإصابات تتفاقم وبالذات في مناطق الإكتظاظ السكاني، عمان والزرقاء، وهل هنالك مؤشر إلى الخطر أكثر من ذلك!.

عزلنا مخيم البقعة في البلقاء، والزرقاء الجديدة في الزرقاء، وبلدة القصر في الكرك، ويبدو أن السلسلة ستتسع في قادم الأيام القريبة، ومع ذلك أعدنا فتح صالات المقاهي والمطاعم، وما زالت حكومتنا الراحلة وشيكا مصرة على إدامة فتح المدارس للتلاميذ الصغار أول ثاني ثالث وطلبة التوجيهي فأي تناقض هذا في وقت جد حرج وخطر !!! .

ليس هذا وقت التلاوم أبدا، بل هو وقت العودة إلى الحظر الشامل ولو لعشرة أيام لن تخرب فيها دنيانا، كي نتمكن من محاصرة الوباء قبل أن يحاصرنا.

هذا أيضا وقت عودة جيشنا الباسل لضبط الأمور في حركة الناس وتقيد من يتحركون بشروط السلامة العامة، هذا من جهة، ومن جهة أهم وباتت ضرورة قصوى مساعدة جيشنا الطبي الذي أنهكته 7 أشهر متواصلة من العمل المضني، وذلك من خلال إقامة مستشفيات ميدانية عسكرية وعلى عجل في جميع محافظات الوطن ومناطق الإنتشار الواسع للوباء في العاصمة والزرقاء ومخيم البقعة.

الجيش هو الأقدر على بعث الطمأنينة في الشارع العام وهو الأسرع في إنجاز المطلوب ووجوده إلى جانب الجيش الطبي بشقيه العام والخاص، سيعيدنا بعون الله إلى مربع النجاة من هذا الخطر الكبير الداهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :