facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السياحة: أردننا جنة مستمر باستثناء رحلات المبيت


30-09-2020 10:41 PM

عمون - قالت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، اليوم الأربعاء، إن برنامج "أردننا جنة - أردننا بخير" للسياحة الداخلية، مستمر إلى الآن ولم يتوقف منه سوى الحجوزات على رحلات المبيت فقط.

وأوضحتا في بيان صحفي، أن الكتاب الذي عممته وزارة السياحة والآثار على مكاتب وشركات السياحة، ويجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء نظراً لمشارفة المخصصات المالية لبرنامج "أردننا جنة" على الانتهاء، حيث تقوم الوزارة بإعادة تقييم البرنامج من الناحية المالية، لذلك تقرر وقف الحجوزات على رحلات المبيت، اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 2 تشرين الأول.

وكانت الوزارة والهيئة، خصصتا 25 ألف ليلة مبيت في البترا، و15 ألف ليلة مبيت في وادي رم ضمن دعم برنامج "أردننا جنة"، وأحالتا حجوزاتها لصالح مكاتب السياحة والسفر كنوع من المساعدة لهذه المكاتب والتخفيف عليها من الضرر الذي لحق بها جراء جائحة وباء كورونا المستجد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :