facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزبون يتابع تطوير الأنظمة الإلكترونية مع الجهات المستضافة في الهاشمية


01-10-2020 01:10 AM

عمون - التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون كوادر مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الإلكترونية ومندوبي الجهات المستضافة في الجامعة الهاشمية التي تشمل مكاتب المكرمة الملكية (ركن البعثات العسكرية)، وخدمة العلم، وشعبة العلوم العسكرية، والمستشار الثقافي، ومستشار وزارة التربية والتعليم، وفروع البنوك بالجامعة والجمعية التعاونية ونادي العاملين في الجامعة لإطلاعهم على البوابات الإلكترونية والخدمات الإلكترونية التي قامت الجامعة بتطويرها للوصل إلى جامعة خالية من الورق بنسبة 100% لكافة الجهات المستضافة داخل الجامعة وتقدم خدماتها للطلبة والعاملين في الجامعة. وحضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة عبدالرحمن أبودلبوح ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور فراس هناندة.

وأكد رئيس الجامعة أهمية التحول الشامل إلى الخدمات الجامعة الإلكترونية مع كافة الجهات خاصة التي تقدم خدمات لطلبة الجامعة بما يضمن تسهيل وتبسيط الإجراءات وتقليل الاتصال الوجاهي والاستعاضة عنه بالتواصل الإلكتروني والمحافظة على التباعد الجسدي في ظل جائحة كورونا للمساهمة في حماية صحة وسلامة الطلبة والعاملين والمتعاملين مع الجامعة.

وأشاد الدكتور الزبون بتعاون الجهات المستضافة في الجامعة وبنوعية الخدمات التي تقدمها للطلبة والعاملين والجامعة مؤكدا على استمرارية التطوير والتحسين في التقنيات الرقمية والخدمات الإلكترونية والتراسل الإلكتروني للوصول إلى مستويات متقدمة جداً من الكفاءة والفاعلية والسهولة مع ضمان أمن المعلومات والبيانات.

وقامت كوادر مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة ضمن خطتها باستكمال حزمة البوابات الإلكترونية للجهات المستضافة في الجامعة ليتم التراسل بينها ووحدات الجامعة بطريقة إلكترونية بشكل شامل وتام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :