facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلان نتائج قرعة كأس الأردن لكرة اليد


01-10-2020 10:09 AM

عمون - أعلن اتحاد كرة اليد اليوم الخميس، نتائج قرعة كأس الأردن التي سحبت عن بعد بسبب جائحة كورونا.

وتنطلق منافسات البطولة اعتبارا من 26 الحالي، بمشاركة أندية السلط والأهلي والحسين والعربي وكفرنجة والقوقازي والكتة وعمان وأم جوزة وساكب ويرموك الشونة وكفرسوم والراية ويرموك البقعة ووادي السير.
وتقام منافسات البطولة وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وأشار اتحاد كرة اليد في بيان اليوم، الى أن القرعة التي سحبت مساء أمس الأربعاء عن بعد، شهدت توزيع الفرق على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق العربي وكفرسوم ويرموك البقعة وكفرنجة والكتة والحسين إربد والراية، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق السلط وعمان والقوقازي وساكب ويرموك الشونة ووادي السير والأهلي وأم جوزة.

ووفق القرعة يلتقي في الدور التمهيدي، السلط وعمان وكفرسوم مع يرموك البقعة، والقوقازي مع ساكب، وكفرنجة مع الكتة، ويرموك الشونة مع وادي السير، والحسين إربد مع الراية، والأهلي مع أم جوزة.

ويلعب العربي (حامل اللقب) في الدور الثاني مع الفائز من لقاء كفرسوم ويرموك البقعة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :