facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المومني: تأجيل توزيع الأراضي في العقبة بعد استغلالها كدعاية انتخابية


01-10-2020 10:20 AM

عمون - أعلنت منطقة سلطة العقبة الاقتصادية، تأجيل موعد إطلاق المنصة الالكترونية الخاصة ببيع الأراضي بالأسعار المدعومة لحين انتهاء العملية الانتخابية.

وأضافت السلطة، في منشور لها عبر منصة فيسبوك، "بناءً على طلب السادة الهيئة المستقلة للانتخابات بخصوص مشروع بيع الأراضي في العقبة بالسعر المدعوم، فقد تقرر تأجيل موعد إطلاق المنصة الالكترونية الخاصة ببيع الأراضي بالأسعار المدعومة لحين انتهاء العملية الانتخابية".

ومن جهته قال الناطق باسم الهيئة جهاد المومني، إن الهيئة طلبت وقف بيع الأراضي بالسعر المدعوم على خلفية استغلالها كدعاية من المرشحين للانتخابات النيابية.

وأضاف المومني لـ عمون، أن استغلال المشروع يخالف تعليمات رئيس الوزراء الذي وجه بعدم تقديم أية خدمات للنواب، مؤكدا أن الهيئة طلبت تأجيلها الى ما بعد الانتخابات.

ولفت إلى أن احد مرشحي العقبة أعلن أن جهوده تكللت بتوزيع الأراضي على المواطنين في العقبة بالرغم من انها مكرمة ملكية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :