facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كمامات تعقم وتستقبل المكالمات وتشغل الموسيقى!


01-10-2020 02:06 PM

عمون - يقوم قناع التوصيل الصوتي "بون كوندكشن" (Bone Conduction) بتصفية الغبار والبكتيريا والجزيئات العالقة الأخرى، فيما يسمح لك بإجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى.

أصبحت الأقنعة ضرورة ملحة في زمن انتشار كورونا، لكنها يمكن أن تكون مرهقة وتمنع بعض الأنشطة مثل التحدث على الهاتف والاستماع إلى الموسيقى.

ويتميز تصميم قناع "بون كوندكشن" المخصص للرياضة بالتكنولوجيا المتقدمة، مع ترشيح فائق لجزيئات الهواء، وأيضا البلوتوث للاستماع للموسيقى والمكالمات.

ويمكن إعادة شحن بطارية القناع التي تستمر لمدة 7 ساعات من الاستخدام، كما يمكن الحصول على هذا القناع المتخصص مقابل 84.99 دولارا.




ويتميز هذا القناع الفريد والخاص بسمّاعة توصيل عظمي لتحرير أذنيك وتقليل الضرر المباشر لطبلة الأذن، كما أنه يضمن لك الاستمتاع بالموسيقى الخاصة فيما تظل قادرا على تلقي الأصوات من البيئة المحيطة بك، مما يبقيك يقظا ومدركا لما يدور حولك طوال الوقت.

المصدر : مواقع إلكترونية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :