facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





امسية شعرية لحدادين وجعبور في مكتبة شومان


01-10-2020 05:40 PM

عمون - أحيت الشاعرتان غدير حدادين ووفاء جعبور امسية شعرية موسيقية بمصاحبة عازف العود عصام عليان، وذلك ضمن برنامج الامسيات الشعرية لمؤسسة عبدالحميد شومان، مساء امس الاربعاء في مكتبة المؤسسة بحي جبل عمان وتم بثها على صفحة المؤسسة عبر منصة الفيسبوك.

وفي الامسية التي قدمها الكاتب والزميل حسين نشوان قرأت حدادين عددا من قصائدها النثرية واستهلتها بقصيدة وجدانية "إمرأة من حنين الناي أنا".

وقرأت الشاعرة جعبور عددا من قصائدها واستهلتها بالقصيدة العمودية الوجدانية "ما رواه يوسف بعد خروجه من الجب".

وكان الزميل نشوان اشار في تقديمه انه في الايام الاستثنائية هذه التي لا نستطيع ان نقاوم فيها جائحة كورونا الا بالشعر، ونبقى دائما مصطفين مع الشعر لانه غذاء الروح.

وقال إن المرأة حين تكتب الشعر تكتبه لسببين اثنين اما العشق واما العشق؛ ففي الاول عشق مغلق وفي الثاني مطلق، ونحن امام شاعرتين اختلفتا في اختيار الشكل والموضوع والقراءة .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :