facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة كورونا في جامعة اليرموك


01-10-2020 06:32 PM

عمون - أكد مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في جامعة اليرموك - الناطق الرسمي باسم الجامعة، مخلص العبيني ثبوت إصابة أحد الفنيين العاملين في دائرة الهندسة والصيانة والإنتاج بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف ان الزميل المصاب مخالط لأحد أفراد أسرته المصابين، مشيرا إلى ان الزميل المصاب تم تعطيله عن الدوام في الحرم الجامعي ومحجور منذ أيام في منزله أي منذ تسجيل الإصابة في عائلته.

وأشار العبيني إلى أنه وفي ضوء توجيهات القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات الصحية اللازمة من حيث تعقيم القسم الذي يعمل فيه الزميل المصاب، كما وتم حجر زملائه العاملين في القسم ممن خالطهم وتعطيلهم، والتشديد على جميع العاملين في الجامعة لأخذ اقصى احتياطات السلامة العامة، من ارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد واستخدام تطبيق أمان.

وتابع ان الجامعة تعكف الآن ومن خلال كوادر دائرة الخدمات العامة، على تعقيم مختلف مبانيها ومرافقها، كما وانتهت دائرة العلاقات العامة والإعلام من اعداد منشورات توعوية حول الفيروس لتوزيعها على كافة الموظفين ونشرها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :