facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخريشا يتفقد سير العمل في اتحاد الجمعيات الخيرية بعجلون


01-10-2020 06:53 PM

عمون - تفقد رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية، مصلح الخريشا، سير العمل في فرع الاتحاد بمحافظة عجلون وجمعية جبل عجلون الخيرية.

واشتملت الجولة التفقدية توزيع 10 أسرّة على كبار السن والأجهزة الطبية المساندة للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة برعاية محافظ عجلون سلمان النجادا من خلال فرع الاتحاد بالمحافظة، بدعم من الاتحاد العام للجمعيات الخيرية / جمعية LDSC الأمريكية.

وقال الخريشا إن إدارة الاتحاد تسعى من خلال فروعه في المحافظات إلى العمل بروح الفريق الواحد لتكثيف الجهود لنشر الوعي بالوقاية من فيروس كورونا وتقديم الدعم للجمعيات الخيرية المتنوعة للوقوف بجانب الأسر الفقيرة بهدف التخفيف عن هذه الأسر في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأكد المحافظ النجادا أن الأردن بقيادته الهاشمية قصة إنجاز وعطاء منذ تأسيسه، ساهم فيها أبناء الوطن من شتى الأصول والمنابت، لافتا لأهمية ودور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز مسيرة التنمية والبناء والازدهار التي يشهدها الوطن.

وعبر رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة، ملكي بني عطا، عن اعتزازه بهذا الاحتفال الذي جاء بمناسبة يوم المسن العالمي تكريما لهذه الفئة التي قدمت عبر مسيرتها ما وسعها العطاء.

كما زار الخريشا جمعية جبل عجلون الخيرية يرافقه مدير عام الاتحاد العام للجمعيات الخيرية خليل القبيسي والمدير الإداري للاتحاد عمر الزبون وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية، مستمعا من رئيس الجمعية الزميل الصحفي محمد القضاة عن أبرز نشاطات الجمعية خلال فترة جائحة كورونا والدورات التي عقدت في قاعة التدريب التابعة للجمعية وفق مراعاة شروط الصحة والسلامة العامة، مستعرضا أبرز الاحتياجات والمتطلبات الملحة في الجمعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :