facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة الأب كاربنتير اثر سقوط شرفة منزله في السلط


01-10-2020 07:08 PM

عمون - توفي المدير العام لمؤسسة الأراضي المقدسة للصم الاب اندرو دي كاربنتير اثر سقوط شرفة منزله في منطقة الخضر العلوي بالقرب من كنيسة السلط .

وتوفي الاب كاربنتير وهو في العقد السبعين من العمر، بالاضافة الى إصابة ثلاثيني حيث تم نقل الجثة واسعاف المصاب إلى مستشفى السلط الحكومي الجديد وحالته المصاب متوسطة.

والاب كاربنتير هو من أصول هولندية ويعتبر من عشاق مدينة السلط، حيث تقاعد مؤخرا وقرر العيش فيها ، حيث توفي أثناء ترميم منزل قرر اكمال حياته به.



وعرف الاب اندرو دي كاربنتير بحبه الشديد للأردن منذ وصوله اليها في ثمانينيات القرن الماضي.

وقال مقربون من الأب الراحل لـ عمون إن من شدة حبه للأردن كانت رنة هاتفه دائما تحمل أهازيج وطنية أردنية تتغنى بالجيش والوطن.

وأضافوا أن الأب كان لديه علاقات مع عدد كبير من سكان مدينة السلط، وعرف عنه الرقي بالتعامل والتواضع وحب الآخرين وتقديم كل ما يستطيع لهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :