facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اميركا ترحب بالاتفاق بين لبنان وإسرائيل


01-10-2020 08:05 PM

عمون - رحبّت الولايات المتحدة اليوم الخميس، على لسان وزير خارجيتها مايك بومبيو ، بالأتفاق التاريخي كما وصفته بين لبنان وإسرائيل لبدء محادثات لحل الخلافات الحدودية بينهما جرى التوصل إليه "تحت رعاية الولايات المتحدة" ، بحسب واشنطن بوست .

وقال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو في بيان من واشنطن ان هذا الإتفاق يأتي ثمرة جهود دبلوماسية حثيثة استمرت لنحو ثلاث سنوات بين الجانبين حول إطار مشترك للمفاوضات البحرية، وسيتيح للدولتين الشروع بمباحثات من شأنها أن تفضي إلى مزيد من الاستقرار والأمن والإزدهار للبنانيين والإسرائيليين على حد سواء.

وأشار بومبيو إلى انها خطوة بالغة الأهمية تخدم مصالح لبنان وإسرائيل، والمنطقة، والولايات المتحدة"، معرباً عن امله في انطلاقة "سريعة" للمباحثات حول الحدود البحرية بأسرع وقت .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :