facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالنسبة للشعب


يوسف غيشان
05-10-2020 12:09 AM

قرار تاريخي بالشروع فورا في صرف إبرة لكل مواطن، تؤدى فورا إلى تصغير حجم المواطن إلى الربع تقريبا. واليكم قائمة ببعض الفوائد الفورية للموضوع:

الفوائد الاقتصادية:

سوف يتضاءل استهلاك المواطن من الغذاء والماء والدواء والقماش والجلود الصناعية والطبيعية وأدوية الغسيل والعطور إلى الربع، وسوف يقطن في بيوت أصغر، ويركب وسائل مواصلات اقل حجما واقل استهلاكا للوقود ويسير على أوتوستراد أكثر نحافة. طبعا سوف ينتج نفايات اقل، وسجائر اقل، وتقل مشاركته في توسيع طبقة الأوزون إلى الربع تقريبا.

الفوائد الاجتماعية:

سوف تزول أزمة المساكن وتختفي الازدحامات في المناطق الشعبية، وتصير البلد أكبر بأربع مرات وتمد لسانها بسخرية لمخاطر الانفجار السكاني، بل تمتلئ البلد بالكائنات الصغيرة النشيطة المدبرة، مثل مستوطنات النمل، وتستطيع إنتاج أضعاف أضعاف ما تستهلك.

رغيف الخبز ربع رغيف.

أحزاب المعارضة ربع أحزاب.

الانفعال والتفاعل ربع تفاعل.

الدستور




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :