facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





للمعلمين في يومهم العالمي


د.عدنان الطوباسي
05-10-2020 12:24 PM

للمعلمين في حياتي مكانة عليا.. ومنذ كنت في المرحلة الابتدائية الأولى في بلدتي في مدرسة بردلة الإعدادية في منطقة العين البيضاء احدى ضواحي محافظة طوباس وانا احن الى أيام مدرستي ومعلميها وحروفهم التي لا تنسى..

واستمر الشوق والحنين اليهم في مدرسة هارون الرشيد ومدرسة محمد بن القاسم ومدرسة معاوية بن ابي سفيان في محافظة الزرقاء....

وفي محطاتي الجامعية المختلفة.. هم الذين اعدونا وصقلوا شخصياتنا وزودونا بالعلم والتجربة والدافعية والانجاز.. وقدموا لنا عصارة فكرهم وعطروا أيامنا بحكاياتهم وصدق افعالهم وخلاصة تجربة عمرهم..

سهروا من اجلنا وصبروا على شغبنا الجميل وتجاوزوا عن ثغراتنا وبعض أخطائنا.. وعلمونا ان الوطن حكاية حب ازلية.. وان الحياة يوم لك ويوم عليك فتحمل ظلام ليلها ومطبات شوارعها ..

علمونا ان الحب اقوى من الكره.. وان الصبر مفتاح الفرج.. وان التسامح نور الحياة وضياؤها.. لكم يا من علمتموني ان الزمن المر سيمر وان الحياة لا تحتمل الضعفاء..

وان السعادة فن الممكن.. لكم نحني هاماتنا شكرا وتقديرا وعرفانا وثناء. سلام على المعلمين والمعلمات في يومهم العالمي. وبارك الله فيهم وجهودهم وصبرهم وعطائهم.. ودمتم سالمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :