facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المنصة التعليمية: لا تحددوا لها زمنا !!


د.عدنان الطوباسي
07-10-2020 11:50 AM

اما وقد تم الاعلان عن ان التعليم بكافة مراحلة سيكون عن بعد فلا بد ان تكون وزارة التربية والتعليم قد فكرت في الالية التي تتيح للطلبة في كافة المراحل الدراسية فرصة ان يتعلموا طوال اليوم وليس على المنصة حتى الساعة الرابعة فقط.. فهذا امر غير مقبول ابدا وعلينا ان نكون واقعيين فنقول ان الشكاوي كثيرة وردود وزارة التربية ما زالت لم تقنع الناس ..
خاصة اذا كان في البيت الواحد اكثر من طالب وطالبة وبيوتنا والحمد لله فيها الاكثر دائما..وزير التربية والامناء العامين ومدراء التربية عليهم ان ينزلوا الى ارض الواقع ولا يكتفوا بالحديث من بعيد.. فالواقع مؤلم والتعلم عن بعد اصاب التعلم الحقيقي بمرض من الصعب الشفاء منه..الناس ملت الاقوال وتريد الافعال على ارض الواقع مع تقديرنا لكل الجهود التي بذلت وتبذل..لكن الاباء والامهات يشكون من الطريقة التي تتم بها العملية التعليمية وكثرة الواجبات وانقطاع النت والازدحام على المنصة والفائدة القليلة ..والوقت الكثير الذي يقضونه مع أبنائهم دون جدوى وعدم التفاعلية ..اطفالنا وطلبتنا في كافة المراحل سيعانون وخاصة في الصفوف الاولى والتوجيهي..وزارة التربية والتعليم هي المعنية بتوفير التعلم الذي يليق بنا لمواجهة الجائحة حتى نتخلص منها باقل الخسائر..ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :