facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأديب وتهذيب


طلعت شناعة
22-03-2010 04:04 AM

فعلا ان الزواج"تأديب وتهذيب" وهو ما اكدته قصة الزوجة البولندية التي عاقبت زوجها بسبب اسرافه وانفاقه كل ماله على الخمر ـ والعياذ بالله ـ والسهر مع الاصدقاء ـ اكيد أصدقاء السوء ـ ، حيث قامت"المدام"بتقييد زوجها البالغ من العمر"75" عاما ـ ما أعطل مكبره ـ ، في"بيت الكلب" لمدة 3 اسابيع. كان يأكل"الأخ"ويشرب خلالها في الاواني المخصصة للكلب في درجة حرارة وصلت في بعض الاوقات الى 3 و4 تحت الصفر. وانتهت المشكلة ـ مشكلة الرجل ـ بتدخل الشرطة بعد ان قام اصدقاؤه بالابلاغ عنه.

هذه القصة وان حدثت في بولندا لكنها يمكن ان تحدث بل وهي تحدث في كثير من البيوت والعائلات . ولو اردنا تطبيق ما عوقب به الزوج السكير والسهّير في بولندا على بعض اناس بيننا ، لازدحمت بيوت الكلاب والقطط بالرجال والازواج"الخونة"و" اللي بسيئوا لاولادهم وزوجاتهم واهلهم"والذين ينطبق عليهم المثل الشعبي"الولد العاطل بجيب لاهله المسبة".

بعض الازواج يبالغون في حماقاتهم وينسون انهم متزوجون وان لهم بيوتا محترمة وزوجاتْ محترمات. بعض الرجال يبالغون في اسرافهم على انفسهم وتراهم"يبعزقون" اموالهم على السجائر والشراب والسهرات التي تمتد حتى ساعات الصباح وكلها"نميمة"فاضية.

ارجو ان يقرأ الازواج قصة الزوج البولندي ، والشاطر من اعتبر.. انا عملت اللي عليّ،.

talatshanaah@yahoo.com
الدستور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :