facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل نستبشر بـ "بشر" خيرا ؟


شحادة أبو بقر
08-10-2020 11:24 PM

ليس فتحا جديدا القول بأن المزاج العام لشعبنا الكريم يغلب عليه التشاؤم , فالناس عموما تعاني وتنتظر الفرج وتأمل بحكومة جديدة بمقدورها الإجتثاث التدريجي لحالة التشاؤم التي تلف مجتمعنا الطيب , تماما كما هو واقع الحال في عالمنا العربي منذ تفجر ما يسمى بربيع العرب.

نحن بإنتظار الإعلان الرسمي لتشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور بشر هاني الخصاونه , سائلين الله العلي القدير أن تكون حكومة بشرى سارة ترفع عن كواهل شعبنا هذا المزاج العام غير العادي , وتضعنا تدريجيا على درب التفاؤل المطلوب وبقوة في هذه الأيام وهذه الظروف الصعبة والحساسة والخطيرة .

دعونا ننفض عنا رداء التشاؤم المر ونزرع التفاؤل عل الله يرأف بحالنا ويرفع عنا غائلة الجائحة وسواها من معضلات الفقر والبطالة وسوى ذلك من تحديات موجعة .

نتمنى ونصلي لله سبحانه أن يأخذ بيد الدكتور " بشر " ليبشرنا بحكومة أعضاؤها أكفياء قلوبهم على الأردن لا على أنفسهم ومصالحهم الخاصة بإذن الله , فلقد سئمنا هذا الصنف من الوزراء الذين تتقدم مصالحهم على الوطن.

يأخذ علي كثيرون دائما خصلة التفاؤل , لكنني سأبقى متفائلا وهذه المرة ومع هذا الرئيس الجديد سأتفاءل أكثر , خاصة إن هو وجد تعاونا من سائر سلطات الدولة وبادر إلى إتخاذ بعض القرارات والإجراءات السريعة المبشرة لشد أنظار شعبنا نحو حكومته كي يستبشر بها خيرا إن شاء الله تعالى .

دعونا نستبشر بهذا الشاب الذي إختاره " الملك " رأس الدولة لمرحلة غاية في الدقة والصعوبة والمخاطر التي ليس أقلها جائحة خطيرة التي تستوجب عملا كبيرا مخلصا ضمانا لسلامة شعبنا وبلدنا عموما .

هو" بشر " , ووالده القامة الوطنية متعه الله بالصحة والعافية " هاني " , ونستعين بعون الله أن يكون مبشرا ومهنئا وعند حسن ظن شعبنا وقيادتنا , وليس على الله بعسير .. فلننتظر ولنتفاءل ولا نستعجل حساب الأيام , والله مع الصابرين ونحن جميعنا منهم . الله من وراء قصدي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :