facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة الجديدة: بعد اليمين .. امانة


د.عدنان الطوباسي
12-10-2020 02:26 PM

في البدء.. نبارك لدولة الدكتور بشر الخصاونة واعضاء الحكومة الجديدة ثقة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه.. ونقول اعان الله الرئيس وفريقه الوزاري على هذه المهمة في هذا الوقت بالذات.. فبعد اداء اليمن: امانة!!

ولا شك ان الامانة هي مسؤولية الحكومة كاملة.. والله سبحانه وتعالى يقول: "انا عرضنا الامانة على السموات والارض والجبال فابين ان يحملنها واشفقن منها.. وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا"

وهذا دليل اكيد على عظم المسؤولية خاصة ونحن نعيش اصعب الظروف واقساها.. فالوباء يشتد ويتغلل في المجتمع.. والتعليم بكافة مستوياته يعيش اصعب الاوقات فالبعد حرمان والطلبة والاهل والتربية والتعليم العالي والجامعات على امتداد الوطن..

كلهم يعيشون قلق وخوف وحالة من الحيران والاقتصاد يئن.. والسياحة تشكو ..والزراعة بحاجة الى دعم ومياه .. والمياه شحيحة والنقل يعاني والادارة المحلية بحاجة الى وفرة من المال.. والاعلام بحاجة الى هيكلة.. والاسواق بحاجة الى ضبط وامان..ومع ذلك فان الامل كبير بان يكون هناك حالة من الانفراج والتغيير نحو الافضل اذا حرصت الحكومة ان تؤدي ما اوكلت اليها من مهام بكل اخلاص ومحبة وامانة ونزاهة وعدالة واتقان..والله ولي التوفيق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :