facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأهلي يبارك لشريكه الاستراتيجي حصوله على جائزة نوبل للسلام


13-10-2020 08:49 PM

عمون - بارك البنك الأهلي لشركائه في برنامج الغذاء العالمي (WFP) الاستراتيجيين منذ العام 2013 حصولهم على جائزة نوبل للسلام للعام 2020.

وعبر البنك عن تقديره لسعيهم الدائم لتحقيق الأمن الغذائي والسلام والاستقرار لما يزيد عن 100 مليون طفل وامرأة ورجل يعانون الجوع في جميع أنحاء العالم.

وأكد البنك فخره في الشراكة الاستراتيجية مع برنامج الأغذية العالمي في الأردن WFP حيث يقوم البنك ومن خلال هذه الشراكة بتقديم خدماته المالية التي تسهل وصول المساعدات النقدية لآلاف من اللاجئين وخاصة ضمن الظروف التي نمر بها حالياً نتيجة جائحة كورونا.

ومن خلال هذه الشراكة، إضافة الى شراكاتنا الأخرى؛ فقد حصل البنك الأهلي الأردني على جائزة مجلة Fortune للشركات الأكثر تأثيراً في العالم (world the change) وباعتماده على نموذج الازدهار المشترك والذي يسعى من خلاله لتحقيق القيمة المضافة لجميع أصحاب المصلحة كما هو عملكم دوماً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :